«مسك الموج» يفوز بـ«الفندق الريادي»

مؤشر الأحد ٠٦/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٤٦ ص

مسقط -
حاز فندق مسك الموج التابع لسلسلة فنادق شذا الشهيرة بجائزة «الفندق الريادي الجديد في سلطنة عُمان» خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، وقد أقيم الحفل بمشاركة جمع غفير من رواد قطاع الضيافة من مختلف أنحاء المنطقة، وقد جرى تقديم جوائز السفر العالمية المرموقة تقديرا واحتفاء بالتميز الملموس في جميع قطاعات السفر والسياحة العالمية وذلك من أجل دفع الاستثمار في المشاريع السياحية والبنية الأساسية وتطوير الفنادق.

وتسلم الجائزة فريق إدارة «مسك الموج» خلال حفل أقيم في فندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة.
وبهذه المناسبة قال المدير العام للفندق شفيق علاء الدين: «يعد مسك الموج مسرح للحياة المعاصرة، فهو تجسيد لنمط الحياة العربية الدائمة التطوّر وإبراز لغِنى الثقافة العربيّة، إن فوزنا بهذه الجائزة العالمية مصدر فخر لنا ولمالك الفندق الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة المجموعة الذهبية القابضة وللقطاع السياحي بأكمله في عُمان، إذ إن هذه هي المرة الأولى التي تُمنح فيها هذه الجائزة التي تتطلع كل مؤسسات القطاع على المستوى المحلي إلى الفوز بها، وهنا لا يسعنا إلا أن نشكر فريق عمل مسك و شذا الذي الذي له فضل كبير بالفوز بهذه الجائزة، إن هذا التكريم الذي نلناه عن جدارة واستحقاق سيدفعنا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات العظيمة للفندق ولفريق العمل في «مسك الموج» ونحن نمضي قدما لخدمة السوق العالمي».
وأقيم حفل خاص لإطلاق المرحلة الافتتاحية للجولة الكبرى لجوائز السفر العالمية 2018، للبحث عن أفضل مؤسسات السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم. كما تحتفل الجولة الكبرى 2018 أيضًا بالذكرى السنوية الـ25 لجوائز السفر العالمية لتكريم التميز في قطاع الضيافة العالمية. وكجزء من الجولة الكبرى 2018، تستضيف جوائز السفر العالمية احتفالات في كل من اليونان وجامايكا وهونغ كونغ والإكوادور وجنوب إفريقيا وفي هذه المرحلة يتأهل الفائزون إلى النهائي الكبير في لشبونة بالبرتغال.
يقدم فندق مسك الموج لزواره فرصاً كبرى لبيان الهوية الفريدة للعلامة التجارية من خلال برنامج «ديسكفري المسك»، ويُعد فندق مسك الموج جزءًا من عالم من المواقع المحلية الأصيلة ضمن 35 علامة تجارية تابعة لتحالف الفنادق العالمي الذي يضم أكثر من 500 فندق منتشرة في 78 بلداً.