افتتاح مشروع الممشى الصحي بالمضيبي

بلادنا الأحد ٠٦/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٢٦ ص

المضيبي - العمانية

احتفلت بلدية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية بافتتاح الممشى الصحي البالغة مسافته 12 كيلومترا، والذي يبدأ من قرية الزاهب حتى المضيبي، وذلك برعاية والي المضيبي سعادة الشيخ سالم بن ربيع السنيدي.

وألقى مدير بلدية المضيبي صالح بن حميد الحارثي كلمة بهذه المناسبة أوضح من خلالها الجهود المبذولة التي تكللت بإنشاء هذا الممشى، مشيرا إلى الأهداف الصحية المتوخاة من وراء إقامة هذا الممشى الذي يشهد ازديادا من قبل المواطنين والمقيمين للاستفادة منه.
اشتمل الحفل على تقديم الفنون التقليدية وأناشيد طلابية وقصائد شعرية بالإضافة إلى استعراض لركض العرضة وفروسية الخيل بالساحة العامة بالقرية، كما نظمت مسابقات رياضية وسباق للمشي على مسار الممشى بالإضافة إلى معرض شاركت فيه عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية.
كما تم خلال الحفل تكريم عدد من المؤسسات المساهمة والداعمة للمشاريع البلدية.