اختتام الجولة الأولى لدوري الأولى للطائرة

الجماهير الخميس ١٠/مارس/٢٠١٦ ٠٠:١٨ ص

متابعة-حميد البلوشي

اختتمت مساء السبت الفائت مباريات الجولة الأولى من الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة برعاية عمانتل. حيث استطاع نادي السلام تحقيق العلامة الكاملة من خلال جميع مباريات الجولة الأولى التي افتتحت يوم الخميس الفائت حينما التقى البشائر في أولى مواجهات للتنافس على البطولة واستطاع السلام الخروج فائزا بنتيجة 3/‏‏1 ليعود في اليوم الثاني ويكرر الفوز بقوة على نادي صحم بنتيجة 3/‏‏0 ويختتم مباريات الجولة الأولى في آخر لقاء مع السيب بفوز بنتيجة 3/‏‏1.

استطاع نادي السلام بفضل تجانس اللاعبين وتركيزهم العالي وأدائهم المتقن وبدون شك تنفيذاً لسياسات المدرب الكابتن جمال المعمري الذي عرف من أين تؤكل النقاط ومن أين تكسب الأشواط ومردوداً للجهود المتكاتفة للدفع بالفريق نحو تحقيق البطولة.

لعب السلام 3 مباريات فاز في 3 ولم يسجل أي هزيمة وله 9 وعليه من النقاط 0 من الأشواط 9 وعليه 2 وترتيبه الأول حتى نهاية الجولة الأولى التي ستتوقف حتى نهاية البطولة الخليجية الـ 25 للأندية الأبطال بدول مجلس التعاون الخليج العربية في ضيافة نادي صحم وتحتضنها صالة المجمع الرياضي بصحار بمشاركة ممثلي السلطنة نادي صحم ونادي صحار خلال الفترة من 10-21 مارس 2016.

ويدخل نادي السيب العائد أخيرا من مشاركة خارجية منافسا قويا من خلال مباريات الجولة الأولى حيث افتتح الجولة بفوز ساحق بلغ 3/‏‏0 على نادي صحم وعاد من جديد ليحقق الفوز في ثاني مباريات الجولة على نادي البشائر بنتيجة 3/‏‏1 قبل أن يتعرض لخسارة من نادي السلام في آخر لقاءات الجولة بنتيجة 3/‏‏1. لعب السيب 3 مباريات فاز في 2 وخسر مباراة وله من النقاط 6 وعليه 3 وله من الأشواط 7 وعليه 5 وترتيبه الثاني.

ويدرك رفاق الكابتن درويش الشيدي مدرب الفريق بان اللعب مع الكبار له متعة وخصوصية سيما حين يكون الفوز غاية واللاعبون هم الوسيلة وبدون شك الجولات المقبلة ستحمل الكثير المثير الذي يخبيه نادي السيب لكي يظفر بلقب البطولة.

البشائر اصطدم بنادي السلام في افتتاح الجولة وخسر اللقاء بنتيجة 3/‏‏1 ليعود ويخسر اللقاء الثاني على التوالي بذات النتيجة وليس له إلا لملمة أوراقه من خلال اللقاء الثالث أمام الجريح نادي صحم وأدرك مدرب الفريق الكابتن محمد صلاح تلك الحالة التي يعيشها الكابتن هيثم الشريقي ورفاقه ويرمي كل ثقله بعد أن كان محققا المركز الثاني طيلة مشوار الأدوار التمهيدية ليفوز بنتيجة 3/‏‏1 تاركاً نادي صحم في مأزق الخسائر المتلاحقة.

لعب البشائر 3 مباريات فاز في 1 وخسر 2 وله من النقاط 3 وعليه 6 وله من الأشواط 5 وعليه 7 وترتيبه الثالث.

لم يقدم صحم خلال تلك الجولة صورته الحقيقية التي لازمته طوال مشوار البطولة ومنذ انطلاقتها كمتصدر للأدوار التمهيدية حيث خسر الجولة الأولى برمتها.

لعب صحم 3 مباريات لم يفز في أي مباراة وخسر 3، لا يملك من النقاط وعليه 9 وله من الاشواط 1 وعليه 9 وترتيبه الرابع.

ولكن يبقى صحم هو صحم فالموج الأزراق لن يتأثر فهناك ثلاث جولات مقبلة ستشهد تغيّرات في الطقس والمناخ المتقلب والمتغلب على نادي صحم في هذه الجولة.