الخدمات الطبية بالشرطة تحتفي باليوم العالمي لغسل اليدين

بلادنا الخميس ٠٣/مايو/٢٠١٨ ٠٤:١١ ص
الخدمات الطبية بالشرطة تحتفي باليوم العالمي لغسل اليدين

مسقط-

بهدف زيادة الوعي بأهمية نظافة اليدين نظمت الإدارة العامة للخدمات الطبية بشرطة عمان السلطانية صباح أمس الأربعاء فعالية للاحتفاء باليوم العالمي لغسل اليدين في قاعة المحاضرات بالإدارة. تضمنت الفعالية محاضرة توعوية بعنوان نظافة اليدين لسلامة الغذاء قدمتها مختصة التغذية بالإدارة العامة للخدمات الطبية الفاضلة نهلة العنقودية، إلى جانب عرض مرئي يوضح أهمية نظافة اليدين والطريقة الصحيحة لذلك، كما جرى تقديم عرض حول الفعاليات التي قام بها مستشفى الشرطة، وقد صاحب الاحتفال افتتاح معرض توعوي. رعى الفعالية مدير عام الخدمات الطبية العميد طبيب عبدالملك بن سليمان الخروصي.