يوسف بن علوي يستقبل مبعوث الرئيس الإندونيسي

بلادنا الخميس ٠٣/مايو/٢٠١٨ ٠٤:٠٥ ص
يوسف بن علوي يستقبل مبعوث الرئيس الإندونيسي

مسقط - العمانية

استقبل الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله بديوان عام وزارة الخارجية أمس، مبعوث الرئيس الإندونيسي جاكو ويدودو سعادة د. عبدالرحمن محمد فاخر نائب وزيرة الخارجية الإندونيسية.

وقـــد تـــم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات، وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين إضافة إلى بحث وتبادل وجهات النظر تجاه مختلف القضايا السياسية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة من الجانب العماني المكلف بتسيير أعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية سعادة السفير د. محمد بن عوض الحسان ورئيس دائرة الآسيان سعادة السفير الشيخ محمد بن عبد الله القتبي، ومن الجانب الإندونيسي سفير جمهورية إندونيسيا المعتمد لدى السلطنة سعادة مصطفى توفيق عبداللطيف.