فرانشيسكو: سوف نواجه فريقاً مختلفاً تماماً عن برشلونة

الجماهير الثلاثاء ٠١/مايو/٢٠١٨ ٢٣:٣٥ م
فرانشيسكو: سوف نواجه فريقاً مختلفاً تماماً عن برشلونة

متابعات - ش
لمّح أوزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب نادي روما الإيطالي، إلى صعوبة مواجهة ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، مساء غد الأربعاء ، على أرضية ملعب الأولمبيكو، حيث تحاول الذئاب الإيطالية تدارك خسارتها ذهاباً بخمسة أهداف مقابل هدفين .

وأكد دي فرانشيسكو ، أن هنالك فارق كبير بين ليفربول وبرشلونة الإسباني ، بقوله : "نحن نلعب مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام 70 ألف مشجع في الأوليمبيكو ، وهذا تحدٍ كبير لنا ، وسوف نواجه فريقاً مختلفاً تماماً عن برشلونة ، ليفربول يلعبون بطريقة مباشرة على المرمى ، على أية حال نريد أن نعود ونقوم بشيء مميز".

وأضاف : "لم يحسم أي شيء حتى الآن ، لدينا غيابات وخيارات متاحة أقل من الأوقات العادية لكنها مباراة مهمة ويجب أن نلعب بشكل جيد دفاعيا وهجوميا، يجب ألا نمنحهم مساحات في الدفاع ، حتى لو كانت هي مشكلة بالنسبة للإعلام أكثر منها خططية ، يجب أيضا أن نسجل 3 أهداف".

وتحدث دي فرانشيسكو عن طريقة إيقاف محمد صلاح قائلاً : "لا يمكننا أن نغير طريقة لعب فريق كامل من أجل لاعب ، هناك من تحدث عن وضع ثلاث لاعبين لمراقبة صلاح ثم الدفاع بخمسة ، ما يجب هو أن نكون منتبهين لأن صلاح قادر على الهجوم من الخلف واستغلال المساحات و قراءة اللعب ولكن لا يمكننا وضع ثلاث لاعبين لمراقبته".

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته بالقول : "لقد خسرنا في مباراة الذهاب بنتيجة ثقيلة لكننا لن نستسلم ، نسعى لتحقيق فوز تاريخي والعبور للنهائي .. أريد أن نكرر ضد ليفربول ما قمنا به ضد برشلونة".