رونالدو على موعد مع أرقام قياسية جديدة

الجماهير الثلاثاء ٠١/مايو/٢٠١٨ ٢٣:٢٧ م
رونالدو على موعد مع أرقام قياسية جديدة

متابعات - ش
بحث نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في مباراة الليلة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
ويسعى نادي ريال مدريد للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن ذلك يتطلب عبور محطة بايرن ميونخ مساء اليوم قبل التفكير بالمنافسة على اللقب الثالث على التوالي.
وسجل كريستيانو رونالدو 15 هدفاً في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وهو على بعد هدفين من رقمه القياسي في موسم 2013-2014 عندما سجل 17 هدفاً، كما إنه سجل في تسع مباريات متتالية في ملعب سانتياجو برنابيو وهو على بعد مباراة من العاشرة.
وبدأت سلسلة أهداف كريستيانو رونالدو في يناير الماضي عندما سجل ثنائية ضد ديبورتيفو لاكورونيا ، تليها ثلاثية ضد ريال سوسييداد ، ثم جاء دور باريس سان جيرمان بالتوقيع على ثنائية في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.
وقام رونالدو بتسجيل ثنائية في وقت لاحق ضد ألافيس وخيتافي في الدوري الإسباني ، فيما كان الدون في قمة الشراهة عندما سجل أربعة أهداف ضد جيرونا ، قبل أن يواصل التسجيل أمام أتلتيكو مدريد ، يوفنتوس وأتلتيك بلباو وسجل 18 هدفاً في المباريات التسعة الأخيرة في البرنابيو.