أنباء ساره لزيدان قبل مواجهة بايرن ميونخ في البيرنابيو

الجماهير الأحد ٢٩/أبريل/٢٠١٨ ٢١:١٠ م
أنباء ساره لزيدان قبل مواجهة بايرن ميونخ في البيرنابيو

متابعات - ش
تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لريال مدريد الإسباني أخبارا ساره اليوم الأحد قبل موقعة بايرن ميونخ الألماني مساء الثلاثاء المقبل في قلعة الملكي "سانتياجو بيرنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان زيدان يواجه أزمة تتمثل في تأكد غياب الظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال عن موقعة الإياب بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الذهاب ضد الفريق البافاري على ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء الماضي، واضطرار زيدان لسحبه من الملعب والدفع بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما بدلًا منه، مع منح التعليمات للوكاس فاسكيز الجناح الأيمن الإسباني للعودة لتغطية مكان كارفاخال، وكذلك احتمالية غياب ناتشو جوكر الدفاع الإسباني في الميرينجي، حيث ما زال اللاعب يعاني من الإصابة ولم يتعافَ بعد أو ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا لمعركة التشامبيونزليج حتى يوم السبت.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق نتيجة إيجابية في ميونخ، بالتفوق على رفاق بلال ريبيري بهدفين مقابل هدف واحد عن طريق الظهير الأيسر الطائر مارسيلو والبديل الإسباني السوبر ماركو أسينسيو.

وقد تلقى زيدان أنباء رائعة تتمثل في عودة كل من ناتشو وساحر الوسط إيسكو إلى التدريبات قبل يومين من معركة البايرن الحاسمة.

وشهدت الحصة التدريبية اليوم مشاركة جميع الأساسيين باستثناء كاسيميرو، الذي شارك أساسيًا ضد ليجانيس في مباراة الليجا الأخيرة، وكارفاخال المصاب.