بدء تباشير القيض بدماء والطائيين.. وبيع 4 كيلو رطب بـ 3 آلاف ريال عُماني

بلادنا الأحد ٢٩/أبريل/٢٠١٨ ١٧:٤٠ م
بدء تباشير القيض بدماء والطائيين.. وبيع 4 كيلو رطب بـ 3 آلاف ريال عُماني

دماء والطائيين - وليد بن خلفان الحسني
بدأت بولاية دماء والطائيين تباشير القيظ، إذ أنها تأتي في مقدمة ولايات السلطنة من ناحية حصاد رطب النغال في كل عام.
وبدأ موسم القيظ لهذا العام بالولاية مبكرًا منذ الأسبوع الفائت، بحبات بسيطة واليوم تم تجميع حبات الرطب من الأهالي، حيث تراوحت سعر الحبة الواحدة من 5 إلى 7 ريالات، وبلغ إجمالي المحصول حوالي أربعة كيلوجرامات بمبلغ إجمالي بلغ ثلاثة آلاف ريال عماني.
وتم تجميع الرطب من عدد من قرى ولاية دماء والطائيين منها قرى سوط والبيض والغبرة والعرجلي.