اليوم.. برعاية «الشبيبة» إعلامياً انطلاق نصف نهائي «موهبة عُمان الأولى»

مزاج الأحد ٢٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٣ ص
اليوم.. برعاية «الشبيبة» إعلامياً

انطلاق نصف نهائي «موهبة عُمان الأولى»

خاص -
تنطلق مساء اليوم تصفيات نصف النهائي في يومها الأول لمسابقة موهبة عمان الأولى، برعاية صاحبة السمو السيدة د.خولة بنت الجلندى آل سعيد، بتنظيم من شركة ومضة الإبداع، وبالتعاون مع مسقط جراند مول، وبرعاية مركز مسقط للأمراض الجلدية، ومركز سلوى للتجميل، واسما عمران ومطعم أسمهان وفندق سينتارا، و»الشبيبة» إعلامياً.

وستستمر التصفيات لمدة 3 أيام متواصلة، تتنافس فيها 30 موهبة على 9 فرص للتأهل إلى النهائيات، كما ستكون الفعالية من تقديم الإعلامية مروى البوسعيدي برفقة المدير الإداري للشركة محمد آل صالح، وسيتناوب كل من صاحب السمو السيد حاتم بن تركي آل سعيد وصاحب السمو السيد معاذ بن ذياب آل سعيد لرعاية اليوم الثاني والثالث من تصفيات نصف النهائي.
وصرح المدير الإداري بالشركة محمد آل صالح، وقال: «بلغ عدد المشاركين بمرحلة تجارب الأداء 220 موهبة، وجرى اختيار الأفضل والأميز بينهم مستندين على عدة معايير، مثل قوة الموهبة والحضور والكاريزما والثقة والابتكار، كما بلغ عدد المواهب الصوتية والغنائية 140 موهبة ما يشكل أكثر من 60 % من مجموع المواهب المتقدمة، وشكلت النسبة الأخرى مواهب الفئة الفنية والحركية والفرق.
علماً أن نظام المسابقة في مرحلة نصف النهائيات سيقدم 10 مواهب يومياً من مختلف الفئات، وتختار لجنة التحكيم منها 3 مواهب فقط ليصبح عدد المتأهلين عن الأيام الثلاثة 9 مواهب».
وتتكون اللجنة من خبيرة التجميل نسمة الشيهانية، ومدونة الموضة بسمة آل عيسى، والمطرب محمد المنجي، والفنان التشكيلي طاهر المطاعني.
وقال المشرف العام بالشركة، وأحد أعضاء لجنة التحكيم الفنان التشكيلي طاهر المطاعني: «نقترب من أيام جميلة سنفاجـــئ السلطنة والعالم العربي بالمواهب العمانية والمقيمة على أرض السلطنة والتي جــــرى اكتشافها بفضل هذا البرنامج، واعلمـــوا أن سلطنة عمان بها كنوز ودرر ولآلئ ولكـــــن تحتاج إلى غواصين محترفين لاستخراجها. وعلى جميع المتأهليـــن الذيـــن لن يجري اختيارهم لتكملة المشـــوار في المرحلة النهائية أن يعلموا أنها ليست النهاية إنما هي البداية لانطلاقة هي الأول من نوعها، وشركة ومضة الإبداع ستضم يدها إلى يد جميع المواهب لصقلها وإبرازها عبر مسارح فعالياتها».
كما تشـــارك عدد من بوتيكات الأزياء مثل أم محمد كوليكشن وميرزا بوتيك وسحر بوتيك ولوليتا فاشن وموني ديزاين بعروض أزياء مختلفة في بداية كل يوم بمشاركة عدة عارضات أزياء من مختلف الجنسيات كنوع من المسابقة لصقل واختيار الأميز من بينهن، وسيتكفل صالون أزاليا للتجميل بتجهيزهن كراعٍ مشارك.