5 ميداليات للسلطنة في بطولة آسيا لبناء الأجسام والفيزيك

الجماهير الأحد ٢٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٠١ ص
5 ميداليات للسلطنة في بطولة آسيا لبناء الأجسام والفيزيك

منغوليا -
توج منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك خمس ميداليات ملونة منها ثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين، وذلك في بطولة آسيا لبناء الأجسام والفيزيك، والتي أقيمت بمنغوليا خلال الفترة من 26 إلى 29 أبريل الجاري بمشاركة عدد كبير من الدول الآسيوية.

حيث توج اللاعب عمر بن محمد المسكري بلقب بطل الأبطال في طول 175 سم لفئة الكلاسيك لبناء الأجسام بعد أن حقق الميدالية الذهبية في نفس الطول، وبذلك حصل على كرت أحتراف بعد أن حقق ميداليتين ذهبيتين.

كما حقق اللاعب سليمان الريامي الميدالية الذهبية في فئة الشباب فيزيك بعد منافسة قوية من العارضين، كما استطاع اللاعب سند بن عبدالله العامري من تحقيق الميدالية الفضية في طول 181 سم فيزيك بعد منافسة قوية وكان الأقرب لخطف الميدالية الذهبية، كما استطاع اللاعب ماجد بن عبدالله الصبحي من إضافة الميدالية الفضية الثانية في وزن 70 ليختتم منتخبنا الوطني منافسات البطولة بحصد خمس ميداليات آسيوية ملونة.
وشارك منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك في هذه البطولة بوفد يضم كل من سعيد بن ناصر بن حمد الرحبي رئيساً للوفد وعصام بن خدابخش البلوشي إداري المنتخب، وبدر بن سعيد العامري مدرب منتخب بناء الأجسام وجمعة الوهيبي مساعد للمدرب وعدد 5 لاعبين هم عبدالله بن مبارك الرحبي، وعمر بن محمد المسكري، وماجد بن عبدالله الصبحي، وخالد بن محمد الشكيلي وسند بن عبدالله العامري وسليمان بن سالم الريامي وسلطان بن سليم الرئيسي.
وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي.
وتصل بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك السلطنة في الساعة 10:20 من صباح يوم الاثنين الموافق 30 من أبريل الجاري بعد أن شارك في النسخة الثانية والخمسين لبطولة آسيا لبناء الأجسام والفيزيك بمنغوليا.