ترامبو أكستريم يفتتح فرعه الجديد بمسقط

مؤشر الأحد ٢٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٠:٥٦ ص

مسقط -
يعتزم مركز الترفيه العائلي الأشهر في الكويت «ترامبو أكستريم» افتتاح فرعه الأول في مسقط مايو المقبل، حيث سيتضمن عدد كبير من الأنشطة الترفيهية العائلية مثل القفز والتسلق والتزلج وغيرها الكثير.

تأسست شركة ترامبو أكستريـــم من قبل اثنيـــن مـــن رواد الأعمـــال الشباب في دولـــة الكويت الشقيقـــة وافتتحت فرعها الأول في يونيو من العام 2015، حيث تدور فكرة المركز حول الأنشطة التي يمكن أن تجذب الأطفال بعيداً عن الألعاب الإلكترونيــة التي أصبحت الوسيلة الأكثر انتشاراً فيما يتعلق بالترفيه، وإعادتهم إلى عالم الأنشطة الحركية الصحية.
الفكرة التي لاقت إقبالاً كبيراً من العوائل في دولة الكويت دفعت بالمؤسسين إلى التخطيط لافتتاح ثلاثة مراكز أخرى ضمن الكويت يُتوقع أن ترى النور قريباً.
وإلى جانب هذا النجاح في الدولة الخليجية الشقيقة، تخطط ترامبو أكستريم لافتتاح فرعها الأول في مسقط بالشراكة مع إحدى الشركات العمانية ليكون الأول من نوعه في العاصمة، حيث يخطط له أن يكون في منطقة غلا بالقرب من مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات.
ويضم المركز الجديد عدداً كبيراً من الأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة، إلى جانب مساحة خاصة لاستضافة الفعاليات وحفلات أعياد الميلاد وغيرها.
كما يمكن لضيوف المركز الاستمتاع بتناول ألذ الأطعمة والمشروبات في عدد من أشهر المطاعم والمقاهي التي ستفتتح فروعها تباعاً في الصالة المخصصة لذلك.
يهدف ترامبو أكستريم ليكون الخيار الترفيهي الأول لكافة أفراد العائلة في مسقط والولايات المحيطة بها.