Ooredoo تُتيح اقتناء أحدث الهواتف الذكية بالأقساط

مؤشر الأحد ٢٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٠:٥٤ ص
Ooredoo تُتيح اقتناء أحدث الهواتف الذكية بالأقساط

مسقط –
مؤكدة مكانتها كالشريك الرقميّ الأمثل في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة لزبائن باقات شهري التجارية لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأقساط شهرية مُيسرة.

وأصبح بإمكان الزبائن التجاريين الآن شراء أحدث الهواتف الذكية بدون دفعة مقدمة أو بدفعة مقدمة بسيطة والاستمتاع بخصومات تصل إلى 150 ريالاً عُمانياً حسب الباقة المختارة ومدة العقد.

ويأتي هذا العرض الجديد في إطار حرص Ooredoo على إثراء تجربة زبائن شهري بتشكيلة متنوعة من الهواتف الذكية الحديثة وتمكينهم من التوفير في الوقت ذاته.
وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي: «جاء هذا العرض لنؤكد مجدداً من خلاله التزامنا بتوفير أفضل خدمات الاتصالات لزبائننا؛ فمن خلال باقات شهري التجارية، ستتمكن الشركات من إتاحة الفرصة لموظفيها للوصول إلى الإنترنت في مختلف الأوقات باستخدام أحدث الهواتف الذكية وبنظام أقساط مناسب ومريح».
وأضاف: «لا شك أن العرض سيُعزز من أعمال الشركات وفعالية عملياتهم وسيسهم في تحسين مستوى كفاءة الإدارة وكل ذلك مُقابل تكلفة مُخفضة».
وللاستفادة من العرض على الزبائن الاشتراك في إحدى باقات شهري التجارية بعقد لمدة 12 أو 24 شهراً.
وتعتمد قيمة الدفعة المقدمة على الباقة المُختارة، وسيحظى الزبائن بخصومات على الأجهزة الذكية التي تبدأ قيمتها من 180 ريالا عُمانيا.
وبعد توفير الدفعة المقدمة والاستفادة من الخصم، سيتم تقسيم المتبقي من قيمة الهواتف الذكية حسب مدة العقد. كما سيحصل الزبائن المشتركين في الباقات الأعلى قيمة على خصومات أكبر وقيمة أقل للدفعة المقدمة أو بدون دفعة مقدمة على الإطلاق.
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo، ومن خلال نظام الأقساط الجديد، تسعى إلى إثراء تجربة زبائنها بأفضل خدمات الاتصالات بقيمة مُخفضة. وبعد أن قدمت هذا العرض لزبائنها من الأفراد، قررت الشركة توسيع نطاق العرض ليشمل الزبائن التجاريين الحاليين والجُدد.