جلسة مباحثات بين السلطنة ومصر

بلادنا الأحد ٢٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٠:٢٢ ص
جلسة مباحثات بين السلطنة ومصر

القاهرة -
على هامش مشاركة السلطنة في اجتماعات المنظمة العربية للتنمية الإدارية المزمع عقدها اليوم وغدا بجمهورية مصر العربية الشقيقة، عقدت يوم أمس بالعاصمة المصرية القاهرة جلسة مباحثات رسمية بين السلطنة وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وقد ترأس الجانب العماني وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون، فيما ترأس الجانب المصري وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بجمهورية مصر العربية الشقيقة معالي د. هالة حلمي السعيد.

وفي بداية الجلسة رحبت معالي الدكتورة وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بمعالي الشيخ وزير الخدمة المدنية والوفد المرافق له، مشيرة إلى أهمية هذه الزيارة والنتائج المرجوة منها في تعزيز التعاون القائم بين السلطنة وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات وبخاصة مجال التطوير الإداري وتعزيز أداء الموظفين الحكوميين.

وقد أعرب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها والوفد المرافق له في بلدهم الثاني جمهورية مصر العربية الشقيقة، مشيداً معاليه بالعلاقات الأخوية التاريخية والتعاون المتبادل بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة .

كما تم خلال جلسة المباحثات التوقيع على مذكرة تفاهم بين معهد الإدارة العامة والمعهد القومي للإدارة بجمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث وقع المذكرة من الجانب العماني وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون ومن الجانب المصري وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ورئيسة مجلس أمناء المعهد القومي للإدارة معالي د. هالة حلمي السعيد.