خبر صادم لجماهير ريال مدريد بسبب ايسكو

الجماهير السبت ٢٨/أبريل/٢٠١٨ ٢٢:٠١ م
خبر صادم لجماهير ريال مدريد بسبب ايسكو

وكالات - ش
أكدت صحفية “ماركا” الإسبانية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم ريال مدريد إيسكو يوم أمس الجمعة لم تأتي بأخبار جيدة، إذ اتضح معاناة اللاعب من التواء في الذراع الأيسر ويمكن أن يحتاج إلى مدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتعافي.
على الرغم من أن عودته إلى ميدان اللعب سيعتمد على تطور اللاعب في الأيام القادمة، إلا أن ما يبدو مؤكدًا هو أن زيدان لا يمكنه الاعتماد عليه ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي 6 مايو ضد برشلونة في كلاسيكو “كامب نو”.
ويملك زيدان خيارات عديدة لتعويض غياب إيسكو، أبرزها ​​آسينسيو، وكوفاسيتش. ولعب إيسكو دورا رئيسيا في خطط زين الدين زيدان هذا الموسم، حيث خاض 46 مباراة مع الفريق، سجل فيها 7 أهداف، وصنع 8 آخرى.
وكان ريال مدريد أيضا قد أكد في بيان أن داني كارفاخال يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع على الأقل. وتعرض كارفاخال أيضا إلى الإصابة في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي في ملعب “أليانز ارينا” ، والتي انتهت بفوز نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.