دفعة جديدة من التوظيف بالقطاع الخاص تبدأ غدا.. مقابلات لـ 3212

بلادنا السبت ٢٨/أبريل/٢٠١٨ ١٦:٣٨ م
دفعة جديدة من التوظيف بالقطاع الخاص تبدأ غدا.. مقابلات لـ 3212

مسقط – العمانية
يتوجه اعتبارا من يوم غد الاحد (3212) مواطنا ومواطنة من الباحثين عن عمل نشرت وزارة القوى العاملة أسمائهم يوم الخميس الماضي إلى مؤسسات وشركات القطاع الخاص في عدد من محافظات السلطنة لإجراء اختبارات ومقابلات التشغيل بالقطاع الخاص خلال الفترة من 29 ابريل الى يوم 3 مايو المقبل حسب التواريخ التي حددها الاعلان.

وتأتي دعوة الوزارة للباحثين عن عمل للاستفادة من فرص العمل المتاحة تأكيدا لاستمرار تسخير كافة الجهود لتوفير فرص العمل للشباب رغم تعيين اكثر من 25 الف باحث عن عمل خلال الاشهر الخمسة الماضية من برنامج " معا نعمل" بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص ترجمة للحرص المتواصل الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لرعاية الشباب العماني وتنمية قدراتهم والاستفادة من طاقاتهم للإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها البلاد في هذا العهد الزاهر.

وقالت الوزارة في موقع الحساب الرسمي لبرنامج توفير 25 الف فرصة عمل للقوى العاملة الوطنية / معا نعمل/ "ان عملية التوظيف مستمرة ويمكن للشباب المنافسة على الفرص الوظيفية التي يتم الاعلان عنها اسبوعيا عبر ملاحق فرص العمل التي يتم نشرها في الصحف المحلية".

كما تنشر وزارة القوى العاملة بالتنسيق مع الهيئة العامة لسجل القوى العاملة يوم غد الاحد ملحق فرص العمل رقم 19 الذي سيتضمن 157 فرصة في الوظائف التخصصية والفنية والتي بإمكان الباحثين عن عمل النشطين التقدم اليها بسهولة ويسر من خلال نظام الرسائل القصيرة. واستدعت 56 شركة في كافة محافظات السلطنة الاسبوع الماضي عدد من الباحثين عن عمل لإجراء المقابلات واختبارات التشغيل في اطار المقابلات اليومية التي تجريها شركات ومؤسسات القطاع الخاص للباحثين عن عمل حسب فرص العمل المتاحة.