بعد قرعة بطولة الأندية العربية حمزة البلوشي: نحترم الهلال وسنمثل الكرة العمانية خير تمثيل

الجماهير الخميس ٢٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٧:٢٥ ص

خاص -
في أول تصريح لرئيس نادي الشباب حمزة البلوشي بعد نتائج قرعة بطولة الأندية العربية والتي أوقعت الشباب في مواجهة من العيار الثقيل أمام الهلال السعودي في أغسطس القادم قال حمزة إن الحظ لم يخدمنا في القرعة ولو كان الحظ رجلا لقتلته.

وفِي نفس الوقت تحدث حمزة البلوشي بتفاؤل كبير لمشاركة فريقه الأولى على المستوى الخارجي والعربي وقال بأن كرة القدم ليس فيها صغير وكبير ومن يحترم كرة القدم ويعطيها ستعطيه وستحترمه، لذلك علينا أن نتفاءل في مشاركتنا الخارجية الأولى والتي سنسعى بأن نمثل الكرة العمانية خير تمثيل وبكل جهد نستطيع تقديمه.

وقال رئيس نادي الشباب نحن نحترم فريق الهلال وسنلعب أمام فريق كبير له سمعته العربية والآسيوية التي تسبقه لذلك ستكون استعداداتنا استثنائية لهذه المواجهة فلا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، وعلينا أن نتعامل بجدية أمام الهلال ونجومه وجماهيره، وفِي نفس الوقت علينا أن نكون واقعيين في التعامل مع هذه المباراة.
وأكد حمزة البلوشي بأن إدارة نادي الشباب ستعمل على تجهيز وتهيئة الفريق الكروي وسيتم البحث عن برنامج مميز لإعداد الفريق قبل أن يخوض مهمته العربية الصعبة ولكنها ليست مستحيلة.
وقال حمزة البلوشي بأن من يحاول أن يقلل من إمكانيات فريق الشباب سيجد الرد المناسب داخل الملعب لأننا نؤمن بانه نملك فريق قادر على المواجهات الصعبة والفريق حقق الوصافة في دوري عمانتل في الموسم الماضي ومازال ينافس على بطولة الدوري لهذا الموسم ونافس حتى الرمق الأخير على بطولة الكأس.
وأضاف رئيس نادي الشباب بأن النادي يملك مقومات المشاركة الخارجية بجماهيره ولاعبيه وإدارته وبإذن الله ستكون لنا كلمة على المستوى العربي.
وقال البلوشي بأننا سعداء بمشاركة أشقائنا العرب هذه البطولة العربية والتي تأتي بنسخه جديده وبمشاركة أقوى الأندية العربية في الوطن العربي ويطيب لي أن أهنئ الاتحاد العربي لكرة القدم على التنظيم الرائع لسحب القرعة والذي أقيم في المملكة العربية السعودية الشقيقة وبحضور شخصيات كبيرة وعلى رأسهم معالي تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورؤساء الأندية العربية المشاركة ومجموعة كبيرة من أفضل لاعبي الأندية العربية في الوطن العربي.