خلال اليوم المفتوح بالجامعة الألمانية للتكنولوجيا «الوطني العُماني» يعلن الفائزين بـ«الكنز»

مؤشر الخميس ٢٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٧:١٩ ص
خلال اليوم المفتوح بالجامعة الألمانية للتكنولوجيا
«الوطني العُماني» يعلن الفائزين بـ«الكنز»

مسقط -
أقام البنك الوطني العُماني أول سحوبات برنامج الكنز للشباب للعام الجاري، حيث أعلن عن الفائزين الـ26 بجائزة قدرها 100 ريال عُماني لكل منهم.

وتزامن السحب مع اليوم المفتوح الشهري للجامعة الألمانية للتكنولوجيا، حيث قام البنك بتنظيم مسابقة «البحث عن الكنز» داخل الحرم الجامعي، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية الأخرى، التي تحفز الابتكار لدى الطلاب.
وأتاح البنك للطلاب فرصة مميزة للتعرف على المنتجات والخدمات التي يقدمها بأسلوب سهل ومسل.
وإضافة إلى ذلك، فاز 10 آخرين من الحضور خلال السحب الفوري الذي أجراه البنك لغير الزبائن.
وقال نائب رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الوطني العماني خليل الهديفي: «هدفنا هو تشجيع الشباب على الاستفادة من جميع المعلومات المكتسبة خلال فترة الدراسة وتحويلها إلى أفكار حقيقية في حياتهم العملية، وقد جاءت مسابقة البحث عن الكنز بهدف تعريف طلاب الجامعة الألمانية للتكنولوجيا بعروضنا المختلفة وإتاحة الفرصة أمامهم لتعلّم كيفية الاستفادة من نقودهم بأفضل شكل مُمكن، ويأتي ذلك في إطار حملة (عيش_جوك) التي نهدف من خلالها إلى تشجيع الشباب على الابتكار وإعادة تعريف التجربة المصرفية لتعزيز تفاعل البنك مع المجتمع».
وأضاف: «يوماً تلو الآخر نواصل تحسين وتحديث منتجاتنا وخدماتنا المصرفية لكي تتناسب مع أنماط الحياة المختلفة والعصرية، وهدفنا أن نكون الشريك المالي المفضّل لدى فئة الشباب في كل مرحلة من مراحل حياتهم سواء لمساعدتهم على الادخار أو إكمال دراستهم الأكاديمية أو لتحقيق طموحاتهم المالية».
وأوضح الهديفي أن السحب يأتي ضمن خطة البنك لبرنامج الكنز، التي تُقدم جوائز نقدية إلى 15684 عميلاً من مختلف أنحــاء السلطنة. وما يزال لدى كل العملاء من حاملي حسابات الشباب ثلاث فرص إضافية للفوز بجائزة قدرها 100 ريال عماني لكل فائز، وذلك حتى نهاية العام.