جيب «كومباس» تصل السلطنة قريباً

مؤشر الخميس ٢٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٧:١٠ ص
جيب «كومباس» تصل السلطنة قريباً

مسقط -
يرتقب عشاق طرازات الدفع الرباعي المميزة بشغف موعد وصول الإصدار الجديد كليا من جيب «كومباس»، التي ستصل إلى السلطنـــة قريبا، حيث ستشهد الأسابيع المقبلة تدشينها رسميا لتعرض في صالات عرض شركة ظفار للسيارات بجوار العديد من طرازات علامة جيب الرائعة.

وتمثل جيب كومباس أحدث إضافة إلى تشكيلة جيب في الشرق الأوسط، وهي سيارة الرياضية متعددة الاستخدامات «إس يو في» SUV مدمجة جديدة كلياً بأسعار منافسة للغاية تبدأ من 8599 ريالا عمانيا قدمتها جيب لتحقق مزيجاً لا مثيل له من السمات، من بينها قدرات الدفع الرباعي الأسطورية الأفضل في فئتها على الطرق الوعرة؛ وتصميم جيب المعاصر والأصيل وديناميكيات القيادة على الطرق الممهدة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من تقنيات الاتصال والسلامة المتقدمة.

وجهـــزت السيــــارة جيب كومباس بمحرك بنزين تايجرشارك Tigershark سعة 2.4 لتر مع تقنية «مالتي أير 2» MultiAir2، يقترن بناقل حركة آلي من تسع سرعات، مع أنظمة تعليق مستقلة تماماً، ونظام المقود «باور ستيرنج» الكهربائي الدقيق.
وداخل كومباس، التي تتسع لجلوس خمسة أشخاص بالغين بشكل مريح، تحدد تفاصيل المقصورة المتطورة تجربة القيادة الخاصة بك. فيما كانت سلامة السائق والركاب ذات أهمية قصوى عند تطوير جيب كومباس الجديـــدة كلياً، والتي تشتمل على أكثر من 70 ميزة نشطة وكامنة للسلامة والأمن جعلتها تحصل مؤخراً على تصنيف 5 نجوم من قبل EuroNCAP في أوروبا، وتصنيف السيارة التي تتمتع بأعلى مستوى للسلامة من معهد التأمين الأمريكي للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).