«الجوازات والإقامة» تنظم ملتقاها السنوي

بلادنا الخميس ٢٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٦:٥٨ ص

مسقط -
نظمت الإدارة العامة للجوازات والإقامة بمبنى الإدارة بالسيب أمس الأربعاء الملتقى السنوي السادس لمديري ورؤساء أقسام الإدارة. يهدف الملتقى إلى تحسين وتطوير الأداء من خلال معالجة العقبات التي تواجه سير العمل، ووضع الحلول المناسبة لها، ومراجعة السياسات المعمول بها ورفع كفاءة العاملين في مجالات العمل المختلفة وتوحيد مفاهيم العمل في جميع مراكز تقديم الخدمة. رعى افتتاح الملتقى المدير العام للجوازات والإقامة العميد أحمد بن سلطان النبهاني.