
مسقط - العمانية
استقبل الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله في مكتبه أمس وكيل وزارة الخارجية والتجارة المجرية سعادة سيلفيستر بوش. وتم خلال المقابلة بحـــث مسيرة علاقات الصداقة القائمة بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية، والتوقيع على اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحملة الجوازات الدبلوماسية والخدمة والخاصة بين السلطنة والمجر. كما عقدت جلسة المشاورات السياسية بين وزارتي خارجية البلدين، حيث ترأسها من الجانب العماني المكلف بتسيير أعمال وكيل الوزارة للشؤون الدبلوماسية سعادة السفير د. محمد بن عوض الحسان، بينما ترأسها من الجانب المجري وكيل وزارة الخارجية والتجارة المجرية سعادة سيلفيستر بوش.