إتلاف عشرات الكيلوجرامات من اللحوم والدواجن في بهلاء والحمراء

بلادنا الأربعاء ٢٥/أبريل/٢٠١٨ ١٥:٠١ م
إتلاف عشرات الكيلوجرامات من اللحوم والدواجن في بهلاء والحمراء

الداخلية- ش
قالت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، اليوم الأربعاء، إن زيارة المختصين على محلات اللحوم والدواجن في كل من ولايتي بهلاء والحمراء في محافظة الداخلية، نتج عنها إتلاف أكثر من 150 كيلو جراما من اللحوم والدواجن.
وأفادت الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر" أن الإتلاف جاء بسبب عدم صلاحية تلك اللحوم للاستهلاك الآدمي.