البلديات تدرب موظفيها على «مراقبة الآبار الاستكشافية»

بلادنا الأربعاء ٢٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٢ ص
البلديات تدرب موظفيها على «مراقبة الآبار الاستكشافية»

البريمي -

تنظم وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه خلال الفترة من 22 أبريل إلى 3 مايو 2018م بمحافظة البريمي البرنامج التدريبي «مراقبة الآبار الاستكشافية» الذي تستضيفه قاعة الاجتماعات بفندق العنوان بولاية البريمي بمشاركة عدد من مهندسي وفنيي موارد المياه بديوان عام الوزارة ومديريات البلديات بالمحافظات. وقد حضر افتتاح البرنامج مدير دائرة شؤون موارد المياه بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي محمد بن عبيد النعيمي. يهدف البرنامج إلى إكساب الفنيين خبرات جديدة لم يطلعوا عليها من قبل في مجال مراقبة الآبار وإيجاد حلول سريعة للمشاكل التي تواجه الوزارة من حيث التأخير في أخذ القراءة ودقتها، والاطلاع على خبرات الدول التي سبقت في هذا المجال والاستفادة منها، ويشتمل على محاور عدة مثل: كيفية التعامل مع النظام الإلكتروني والاتصال الحديث، وسرعة التوصل للبيانات في أصعب الظروف، والدقة المتناهية وقلة احتمال الخطأ في أخذ القراءة. يأتي هذا البرنامج ضمن الخطة السنوية لمركز تنمية الموارد البشرية بالوزارة لتدريب وتأهيل الموظفين العاملين في هذا التخصص ورفع كفاءتهم وتزويدهم بكل ما هو جديد من معارف في هذا المجال.