
العوابي - محمد بن هلال الخروصي
أنهت محافظة جنوب الباطنة استعداداتها كافة لاســــــتقبال مبادرة «كل عمان» التي ينظمها مكتب رؤية عمان 2040 بالمجلس الأعلى للتخطيط، وعــــــقد صباح أمس بمكتب محافظ جنوب الباطنة اجتماع ترأسه محافظ جنوب الباطنة ســـعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري، بحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة وعدد من مديري الجهات الحكومية بالمحافظة وبعض الإعلاميين.
بدأ الاجتماع بكلمة سعادة الشيخ المحافظ التي شكر من خلالها الحضور على الجهود المتعلقة بمبادرة «كل عمان» والتي بذلت خلال الفترة الفائتة، بعد ذلك استعرض سعادته كل ما يتعلق بهذه المبادرة التي ستقام الأربعاء الموافق 2 مايو المقبل بمنتجع ميلينيوم المصنعة بمشاركة عدد من فئات المجتمع في ولايات المحافظة، كما جرى خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات حول المبادرة، وناشد سعادته المجتمعين ببذل مزيد من الجهد والعطاء بحيث تكون مشاركة المحافظة في رؤية عمان 2040 إيجابية وتحقق الهدف المنشود، إذ تمثل المحافظة المحطة الأخيرة لهذه المبادرة.