"مواصلات" تدشن خط "مسقط -عبري- البريمي" الجمعة

بلادنا الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ١٨:٤٠ م
"مواصلات" تدشن خط "مسقط -عبري- البريمي" الجمعة

مسقط - ش
أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" عن تدشين خط جديد "مسقط - عبري - البريمي" اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 27 أبريل 2018م، وذلك في إطار حرص الشركة على توسيع نطاق شبكة النقل العام بين مختلف محافظات السلطنة، إلى جانب تشجيع الجميع وبالأخص المواطنين على استخدام حافلات "مواصلات" كوسيلة نقل آمنة لهم أثناء التنقل.
وستسيّر الشركة رحلات يومية "ذهابا وإيابا" في كل اتجاه عند تدشين الخط الجديد، وبواقع رحلتين يوميا على الخط، حيث ستنطلق أولى الرحلات من مسقط عند الساعة 9:30 صباحا وستصل عبري عند الساعة 1:30 ظهرا و البريمي عند الساعة 4 عصرا.
وسيكون مسار الخط كالآتي: "الانطلاق من محطة العذيبة - مطار مسقط الدولي – برج الصحوة – سوق نزوى – سوق بهلاء ـــــ عبري- دوار ضنك – السنينة – البريمي"، حيث سيتمكن الجمهور من شراء التذاكر على متن الحافلة أو من مختلف مكاتب الشركة.
ويشكل تدشين الخطوط الجديدة إضافة هامة لتنشيط حركة النقل العام في السلطنة، خاصة أن حافلات "مواصلات"مزودة بمعايير عالية في الجودة والراحة، وذلك حرصاً من "مواصلات" لتحقيق أعلى مستويات الرضا لمستخدميها في شتى الخدمات المقدمة.
والجدير بالذكر أن "مواصلات " دشنت مؤخراً خطوط خارجية هي خط "مسقط – بركاء"، وخط "مسقط - الرستاق"، و"مسقط - سمائل"، بالإضافة إلى "مسقط - شنة - مصيرة"، بالتعاون مع الشركة الوطنية للعبارات، وتؤكد الشركة بأنها ماضية قدما نحو تدشين خطوط أخرى جديدة خلال العام الحالي داخل محافظة مسقط وخارجها بين مختلف ولايات السلطنة.