السويق يواجه القوة العراقية في آخر مبارياته الآسيوية

الجماهير الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٤٩ ص
السويق يواجه القوة العراقية في آخر مبارياته الآسيوية

العراق - سعيد العلوي

يخوض نادي السويق مساء اليوم مباراته الأخيرة في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي في المجموعة الأولى لغرب آسيا، حين يستضيفه فريق القوة الجوية العراقية في مدينة كربلاء، وذلك على ملعب كربلاء الدولي بالجمهورية العراقية بعد رفع الحظر عن الملاعب العراقية، وستقام المباراة الساعة السابعة بتوقيت السلطنة بعد أن وصل الفريق مساء أمس الأول مطار النجف الأشرف.

يلعب السويق مباراة اليوم دون أن يحقق أي انتصار أو أي رصيد من النقاط في الجولات الخمس الفائتة التي لعبها، وصار اهتمام الجهاز الفني والإداري بالفريق بقيادة المدرب العراقي حكيم شاكر ينصب حول إعداد الفريق لبطولة الدوري والذي يتربع على صدارتها برصيد 44 نقطة.
وقال حكيم شاكر مدرب نادي السويق: “مباراتنا مع القوة الجوية العراقية هذا المساء ستكون مع بطل آسيا في المرتين الفائتتين، وتوحي بأننا سنلعب مع فريق يستحق منا كل الاحترام ويستحق الود، وعلينا أن نعترف بقيمته كبطل، وفريق السويق يمر بظروف صعبة، إذ إننا سافرنا بـ 14 لاعباً للمباراة ونفقد من 5 إلى 7 لاعبين مهمين بسبب مشاركتهم في المباريات في دوري القوات المسلحة والإصابات والإبعاد، وهذا بلا شك سيكون له أثر كبير على الفريق وعلى معنوياتهم، فنحن لا نريد أن نُدخل لاعبينا تحت دوامة الضغوطات ونجعلهم يفقدون الثقة التي اكتسبوها خلال مباراة الشباب الأخيرة بالدوري المحلي”.

حكام المباراة

يدير المباراة بين والسويق والقوة الجوية العراقية طاقم تحكيمي يتكون من: حنا حطاب من سوريا حكم ساحة، وزكريا قناة من سوريا مساعد حكم أول، وأيمن فيصل من الأردن مساعد حكم ثانٍ، والحكم الرابع سوبايف البك من تركمانستان، ويراقب الحكام الإيراني مسعود عنايتي.

الاحتفال بالمقبالي

أقام نادي السويق أمس احتفالاً بعيد ميلاد لاعبه عبدالعزيز المقبالي بمشاركة الجهاز الفني والإداري للبعثة، وبحضور عدد من إداريي القوة الجوية العراقية، وشاركه الجميع الفرحة والبهجة والسرور.