غداً.. اختتام كروية وزارة السياحة

الجماهير الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٤٨ ص
غداً.. اختتام كروية وزارة السياحة

مسقط -
تختتم مساء غد الأربعاء بطولة وزارة السياحة الأولى للقطاع السياحي لكرة القدم للعام 2018، والتي تنظمها وزارة السياحة ممثلة بفريق تحفيز الموظفين، وسيتقابل في نهائي البطولة فريق المديرية العامة لخدمات المستثمرين وضبط الجودة مع فريق مكاتب السفر والسياحة، وذلك على ملعب المنتصر بنادي بوشر.

تشارك في هذه البطولة ثمانية فرق مقسمة إلى مجموعتين، المجموعة الأولى: المديرية العامة للشؤون الإداريـــــــــة والمالية (أ)، وشركة عمران، والمديرية العامة للترويج السيــــــاحي، ومكاتب السفر والسياحة، والمجموعة الثانية: المديرية العامة للشــــــؤون الإدارية والمالية (ب)، والمديرية العامة للتخطيط والمعلومــــــــات، والمديرية العامة لخدمات المستثمرين وضبط الجودة، وقطاعا معالي الوزير وسعادة وكيلة الوزارة.
وتقابل في الدور نص النهائي الأول من المجموعة الأولى وهو فريق شركة عمران مع الثاني من المجموعة الثانية وهو فريق المديرية العامة لخدمات المستثمرين وضبط الجودة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وبضربات الترجيح ظفر فريق المديرية العامة لخدمات المستثمرين وضبط الجودة بالفوز، وكانت المباراة الثانية بين قطاعي معالي الوزير وسعادة وكيلة الوزارة وفريق مكاتب السفر والسياحة، وانتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

بطولة ناجحة

قال مدير فريق مكاتب السفر والسياحة مراد بن عبدالرحمن الرئيسي: «هذه بطولة ناجحة، وقد رُسمت لها أهداف سامية كتجمع الموظفين والمنتمين للقطاع السياحي بشكل رياضي جميل ومنظم وترفيهي، تسوده روح المحبة والتعارف بين جميع أعضاء الأسرة السياحية برعاية وزارة السياحة. وبالتالي كان النجاح هو عنوان هذه البطولة تنظيمياً وفنياً، فشكراً جزيلاً للمنظمين والقائمين على هذه البطولة الرائعة».