فوز مثير للسيب على أهلي سداب في درع الوزارة لكرة السلة

الجماهير الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٤٧ ص
فوز مثير للسيب على أهلي سداب في درع الوزارة لكرة السلة

مسقط -
تمكن السيب من تحقيق فوز مثير على أهلي سداب بنتيجة 88/‏87 في مباراة حُسمت نتيجتها بربعين إضافيين، وأقيمت على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن منافسات الدور الثاني من الأدوار النهائية لدرع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة.

بدأ السيب المباراة بشكل سريع من خلال محاولاته الهجومية التي أسفرت عن أول سلة لأنتونيو رد عليها أهلي سداب بتسديدة مماثلة عن طريق حسان الفراجي، ويتواصل اللعب بنفس السيناريو بسلة للسيب ورد من أهلي سداب بسلة مماثلة، ويواصل السيب تقدمه بسلة عن طريق أنتونيو ليتقدم 6/‏ 4، ثم يتقدم بسلة جديدة ونقطة من خطأ لأنتونيو ليتقدم 9/‏ 4، ويرد أهلي سداب بسلة عن طريق دريك، وتتواصل الإثارة من الجانبين ويتمكن السيب من تسجيل تسديدتين ثلاثيتين عن طريق عبدالعزير البلوشي ليتقدم فريقه 15/‏ 6، ويتواصل اللعب بتسجيل المزيد من النقاط التي كان أغلبها لصالح السيب الذي أنهى الربع الأول متقدماً 31/‏ 14.
وتواصل اللعب في الربع الثاني الذي جاء صحوة لنادي أهلي سداب، واستطاع تسجيل النقاط وتقليص الفارق بشكل ممتاز إلى 3 نقاط مع نهاية الربع الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيب 44/‏41. وفي الربع الثالث من المباراة افتتح الأداء بقوة خاصة من أهلي سداب الذي تمكن من العودة إلى التعادل والتقدم في بعض الفترات، لكن السيب عاد للتعادل لينتهي مجموع الفترات الثلاث بالتعادل 56/‏56.
وفي الربع الرابع تواصل التكافؤ بين الفريقين في تسجيل النقاط وفي تحقيق النتيجة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 74/‏74.
ويلعب الفريقان وقتاً إضافياً، حيث استمر التعادل حتى نهاية الربع الخامس 81/‏81. ويلجأ الفريقان للربع السادس الإضافي لحسم النتيجة، وينجح محمود الصولي لاعب السيب من تسجيل سلة لفريقه، ومن خطأ لأهلي سداب يسجل دريك نقطة لفريقه، ويرد السيب بسلة لمحمود الصولي، وينجح أحمد السناني في تسجيل سلة لأهلي سداب قلل بها الفارق إلى نقطة، ويعود التعادل عند 86/‏86، وينجح نوح العامري في تسجيل سلة لفريقه، ومن خطأ لأهلي سداب يسجل أحمد السناني نقطة لفريقه لتنتهي المباراة بفوز السيب 88/‏ 87.