78 % نسبة التعمين في «المها النفطية»

مؤشر الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:١٥ ص
78 % نسبة التعمين في «المها النفطية»

مسقط -
أحــــرزت شركـــة المها لتســـويق المنتجات النفطية تقدماً كبيراً في التركيز على توظيف الكوادر العمانية، والنسبة الكبيرة التي حققتها فـــي التعمين التي بلغــت نحـــو 78.2 %، وذلك إيماناً بقـــدرات الشبـــاب العمانـــي ومهاراته وقدرته على تحقيق الأهـــداف والطموحات التي تنشدها «المها».

وأكد مدير الموارد البشرية بالشركة عزيز بن علي الراشدي أن «المها» تؤمن بأن موظفيها هم المحرك والركيزة الأساسية التي يقوم عليها النجاح، فقد تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية في عملية التعمين، إذ بلغت النسبة لحد الآن نحو 78.2 %، والمضي قدماً في زيادة نسب التعمين، مع التوسع المستمر في أعمال وخدمات الشركة، وتطويع الإمكانات المتاحة كافة في تأهيل وتدريب كوادرها.
وزاد: «الشركة لن تدخر جهداً لضمان توفير بيئة عمل نزيهة وصحية لجميع موظفيها، التي تنعكس دون أدنى شك على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى عملائها الكرام».
وأوضح الراشدي، في السياق ذاته، أن الشركة وظفت تسعة عمانيين خلال الأشهر الثلاثة الفائتة، بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة، استجابة إلى قرار مجلس الوزراء بتوفير فرص عمل لـ25 ألف باحث عن عمل، وهي ماضية في عملية التوظيف حسب الخطة السنوية الموضوعة للعام 2018، والشواغر الوظيفية المتاحة.
وأشـــار إلى أن التدريب والتأهيل يحظيان باهتمام ومبدأ أساسي في منهجية عمل الشـــركة، ووفق طرق عمليـــة ومدروسة، من أجل تنمية قدرات ومهارات موظفيها، بما يؤهلهـــم بالقيـــام بواجباتهم المناطة لهم بكفاءة وفاعليـــة وتحسين وزيادة الإنتاجية، مؤكداً أن الموظف العماني أثبت قدرات عالية من الإجادة والعطاء في مختلف أقســـام الشركــة؛ لذلك فأن الشركة ماضية في تطوير الكادر البشري عبر برامج عملية طموحة، وصولاً إلى أفضل المستويات.