ضبط قوى عاملة وافدة تخالف قانون البيئة

بلادنا الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٩ ص
ضبط قوى عاملة وافدة تخالف قانون البيئة

صحار - حمد بن عبدالله العيسائي

تمكن المختصون من إدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة شمال الباطنة من ضبط مجموعة من القوى العاملة الوافدة نهاية الأسبوع الفائت، تقوم بتصريف مخلفات مياه الصرف الصحي السائلة والضارة بالبيئة العمانية، وذلك في مواقع مختلفة وغير مصرح لها بولاية لوى، على إثره جرى تحرير مخالفة للشركة وإغلاق للموقع. وتهيب وزارة البيئة والشؤون المناخية بالمواطنين والمقيمين على أرض السلطنة ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح البيئية المعنية بالمحافظة على البيئة ومكافحة التلوث.