بمشاركة السلطنة ملتقى «المستشفيات العربية».. الأحد

بلادنا الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٧ ص

مسقط -
تحت شعار «الشراكة لتطوير قطاع الرعاية الصحية»، تستضيف السلطنة الأحد المقبل أعمال الملتقى السنوي التاسع عشر لاتحاد المستشفيات العربية، الذي ينظمه ليومين اتحاد المستشفيات العربية بالتعاون ومشاركة وزارات الصحة العربية وعدد من الجمعيات ومقدمي الخدمة في العالم العربي، وذلك برعاية وزير الصحة معالي د.أحمد بن محمد السعيدي. يجري خلال الملتقى التوقيع على إعلان مسقط لسلامة المريض الذي يرمي إلى تعزيز ثقافة السلامة والجودة، كما سيجري خلاله توزيع جوائز الاتحاد لعام 2018 التي حصلت عليها شخصيات رسمية عربية وشخصيات صحية واجتماعية بالإضافة إلى مؤسسات صحية عربية. الملتقى الذي تُقام فعالياته بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض يعد مبادرة لجمع ومناقشة أهم السياسات والممارسات الصحية الإدارية، ويشتمل على العديد من المحاور أهمها: وضع رؤى واستراتيجيات للتطوير والابتكار في قطاع الرعاية الصحية والتغطية الصحية الشاملة والاعتماد والجودة والسياحة الصحية والقيادة والحوكمة.