
مسقط -
في إطار التعاون وللتنسيق القائم بين الادعاء العام وبلدية ظفار وضمن إطار برنامج الزيارات التي يقوم به المختصون بإدارة الادعاء العام لقضايا بلدية ظفار إلى كافة ولايات محافظة ظفار للوقوف عن قرب على المخالفات وآلية تحريك الدعوى العمومية لهذه القضايا، قام وكيل ادعاء عام ثان أحمد بن محمد بن سعيد اليحيائي المكلف بتسيير أعمال مدير الادعاء العام لقضايا بلدية ظفار يوم الأربعاء الفائت بزيارة ميدانية إلى ولاية طاقة، وذلك بهدف مناقشة المواضيع ذات الصلة بالعمل ومعالجة القضايا التي تواجه سير العمل، حيث اجتمع عضو الادعاء العام والفريق المرافق له مع مدير بلدية ولاية طاقة لبحث واستعراض العديد من الأمور المتعلقة بتعزيز التعاون والتنسيق وغيرها من المواضيع المشتركة.
وفي إطار الزيارة التقى فريق الادعاء العام بوالي ولاية طاقة سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي للوقوف على أهم القضايا والمخالفات والتحديات التي تواجه العمل ومعالجة العوائق بما يسهل على المعنيين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تجاوزات.
كما قام عضو الادعاء العام والفريق المرافق بالاجتماع مع رؤساء ومفتشي المراكز التابعة لنيابات ولاية طاقة وبحضور مدير بلدية طاقة لمناقشة أعمال مأموري الضبط القضائي مع التأكيد على رصد أي حيازات غير قانونية واقعة في نطاق النيابات واتخــــاذ اللازم أولا بأول وعدم الــــتهاون بأي مخالفة، كما تم التطرق كذلك إلى الرقابة على الغذاء وتحري سلامته.