«مسقط للتأمين» تتبرع بتأثيث مبنى «النور للمكفوفين»

مؤشر الأحد ٢٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٠٦ ص
«مسقط للتأمين» تتبرع بتأثيث مبنى «النور للمكفوفين»

مسقط -
قدمت شركة مسقط للتأمين ش.م.ع.ع، وهي شركة تأمين عمانية رائدة، دعما سخيا لجمعية النور للمكفوفين، وذلك لتأثيث مبناها الجديد، وكجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تستهدف تقديم الدعم للمجتمع.

وقــــال الرئيس التنفيـــذي للشركة فيليب ك. فيليب: «نحـــن سعـــداء للغايـــة بأن نكون جزءا من هـــذه المـــبادرة النبيلـــة بدعمنا لجمعية النور للمكفوفين، التي تخدم المكفوفين عـــن طريق رفع قدراتهم في العديـــد من المجالات المختلفة من خلال التدريب الاجتماعي والاقتصادي وتعليم القـــراءة بطريقـــة برايل، فضلاً عن برامج الرعايـــة الاجتماعية والتعليم والصحـــة والتوظيف والرياضة والأنشطة الثقافية وغيرهـــا مـــن الأنشطة، وبالتالي فإن ذلك يؤدي إلى تحسين مستويات معيشتهم كما أنه يسهم في مجال البحوث المتعلقة بالمكفوفين كجزء من رؤية الجمعية تحت شعار نحو البصرية، كما تقدم شركة مسقط للتأمين إسهامات سخية للجمعيات الخيرية الأخرى من آن إلى آخر.
وتقدم أمين صندوق جمعية النور للمكفوفين يونس خميس القاسمي، ‹›نيابة عن الجمعية، الشكر لمجلس إدارة شركة مسقط للتأمين والرئيس التنفيذي للشركة، لدعمه للجمعية»، معربا عن امتنانه لتلقي الجمعية هذا الدعم لأن ذلك من شأنه أن «يحفزنا على توسيع مجال أنشطتنا المختلفة بما في ذلك تنفيذ الأبحاث التي تستهدف توفير بيئة أفضل للمكفوفين».
وتأسست شركة مسقط للتأمين العام 1995 بقرار من معالي د. عمر بن عبدالمنعم الزواوي كشركة مساهمة عمانية عامة، والتزاماً بمتطلبات الهيئات التنظيمية، رفع رأسمالها المدفوع ليبلغ 10 ملايين ريال عماني.
وتمكنت الشركة، التي يبلغ عمرها 23 عاما، من تحقيق نمو كبير، حيث أصبحت تمتلك 22 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، وعملت على تقديم مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات التأمين الفريدة من نوعها، التي تناسب احتياجات المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة.