جاسم الهودار.. يعود للدراما العمانية بعد فترة غياب

مزاج الخميس ١٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٧:٤٥ ص
جاسم الهودار.. يعود للدراما العمانية بعد فترة غياب

مسقط- زينب الهاشمية

بعد فترة غياب عن الساحة الفنية دامت لثلاث سنوات يعود الفنان العماني جاسم الهودار للظهور في الدراما العمانية خلال شهر رمضان المبارك عبر مشاركته في مسلسل «مسرح الجريمة»، وذلك إلى جانب نخبة من الفنانين الكبار ومنهم طالب محمد والفنانة أمينة عبدالرسول وغيرهم من الفنانين. علما أن العمل سيكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل. وتعود بداية ظهور الفنان جاسم الهودار في الشاشة العمانية إلى العام 2007 في مسلسل «حواليس» وبعدها قام بدور في مسلسل «درايش1» و»درايش2» وكذلك شارك في المسلسل الإذاعي «جارتنا الطيبة» وغيرها من الأعمال الدرامية.

تدور أحداث مسلسل «مسرح الجريمة» عن الجرائم وانتشار المخدرات بشكل عام وحول الشخصية الذي يجسدها جاسم في هذا العمل يقول: أجسد شخصية تاجر يعمل بائع ذهب ومجوهرات ومعي ابني وتدور أحداث العمل لتناقش قضايا السرقات في المجتمع العماني.

ويضيف: «يتكون العمل من ثلاثين حلقة وهو من إخراج بسام المصري وإنتاج سلطنة عمان ومنتج ومنفذ شركة الوهلة الأولى. وقد قمنا بتصوير عدة مشاهد في ولاية نزوى.
وعن أسباب انقطاعه عن التمثيل يقول الهوادر: انقطعت عن الدراما العمانية لأسباب خاصة، وكان آخر أعمالي هو مسلسل «نظر عيني».
وفي الختام يتمنى جاسم أن ينال هذا المسلسل إعجاب ورضا المشاهدين، كما يتأمل في السنوات القادمة أن يكون ضيفاً في إحدى المسلسلات الخليجية.