«الفئة V» من مرسيدس بـ «أفينيوز مول»

مؤشر الخميس ١٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:١٥ ص
«الفئة V» من مرسيدس بـ «أفينيوز مول»

مسقط -
مؤكدة ريادتها لقطاع هندسة السيارات التي تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية، تقوم مرسيدس ـ بنز عُمان بعرض تحفتها الفنية من الفئة V في عُمان أفينيوز مول، حتى 21 أبريل 2018، وبأسعار تبدأ من 24000 ريال عُماني، إذ تتوفر هذه النجمة المتألقة بتصميمها العائلي الجذاب والعديد من أحدث مزايا الأمان التي تُثري محبي وعشاق الأناقة بتجربة قيادة لا تضاهى.

وقال الرئيس التنفيذي لمرسيدس ـ بنز عُمان لورنس جود: «تزخر نجمة الفئة V بالعديد من الابتكارات التقنية والمزايا متعددة الوظائف، التي تجعل منها السيارة المثالية للعائلات والشركات بالسلطنة، وسواء كان عملائنا يتطلعون في الانطلاق في جولة في أنحاء مسقط مع أطفالهم أو لنقل ضيوف شركاتهم، ستضمن لهم هذه الأيقونة الرحبة الاستمتاع برحلاتهم بكل راحة وأمان».
وتنفرد الفئة V بإمكاناتها ووظائفها المتعددة، التي تجعل منها السيارة المثالية لمختلف أنماط الحياة اليومية. وتتسع هذه الفئة لثمانية أشخاص، وتمزج بين مزايا السلامة والأمان النموذجية والجاذبية المطلقة، لترسي بذلك معايير جديدة.أما التصميم الداخلي، فيتسم بالرحابة وبخيارات جلوس متنوعة تلبي متطلبات الركاب.وتأتي هذه الأيقونة مجهزة بأربعة مقاعد فردية مع مساند للذراعين ضمن صفين كتجهيز قياسي، ويمكن للمقاعد، بفضل التقنية المحسنة والمنطق التشغيلي، أن تُطوى إلى الأمام لتسهيل الدخول إلى المقصورة الخلفية.
وجهّزت مرسيدس ـ بنز سيارة الفئة V بنظام القيادة الذكي، الذي يضمن تحقيق أعلى مستويات الراحة للسائق أثناء القيادة، وتتوفر بأحدث ابتكارات النجمة الثلاثية العريقة، التي تشمل نظام الحفاظ على المسافة الأمامية تلقائياً (DISTRONIC Distance Pilot) الاختياري، وأنظمة الإضاءة الذكية بتقنية LED، ونظام المساعدة على منع الاصطدام (COLLISION PREVENTION ASSIST)، إضافة إلى نسختين من نظام المساعدة النشط على ركن السيارة وكاميرا الرجوع إلى الخلف بزاوية رؤية 360 درجة التي تتوفر في هذه الفئة من السيارات لأول مرة. ويعمل نظام المساعدة النشط على ركن السيارة على مساعدة السائق عند البحث عن مساحة لركن السيارة أو المناورة عند الدخول والخروج من مساحات انتظار السيارات.