«الطيران العُماني» يشارك في سوق السفر العربي

مؤشر الخميس ١٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:١٣ ص
«الطيران العُماني» يشارك في سوق

السفر العربي

مسقط –
يشارك الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، الأسبوع المقبل في سوق السفر العربي، الحدث الرئيسي للسفر والسياحة الذي يحتضنه مركز دبي الدُّولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 22 وحتى 25 أبريل.

ويوجد للترحيب بزوار جناح الناقل الوطني في هذا الحدث المهم كل من الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالوكالة المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، بمعية رئيس الشؤون التجارية بول ستارز، ونائب رئيس أول المبيعات الدولية إيهاب سوريال.

ويُعد سوق السفر العربي منصة مثالية للطيران العُماني لاستعراض أحدث منتجاته وخدماته الحائزة على جوائز عالمية ومن المتوقع أن تشهد المشاركة في المعرض نجاحًا كبيرًا يُضاف إلى نجاحات الناقل الأخيرة.
وبدوره، يعكس جناح الناقل الوطني التزام الشركة بجودة الخدمات، إذ من المتوقع توافد أعداد كبيرة من الزائرين بما في ذلك العملاء وكبار منظمي البرامج السياحية.ويعرض الطيران العُماني، الذي يشارك في هذا الحدث المهم على مدى الـ13 سنة الأخيرة، منتجه الجديد كليًا لهذا العام، وهو عبارة عن الجناح المصغر لمقصورة الدرجة الأولى المزمع إطلاقه على متن طائرات الطيران العماني الجديدة من طراز البوينج 9-787 دريملاينر.ويرعى تدشين المنتج الجديد وكيلة وزارة السياحة في السلطنة سعادة ميثاء بنت المحروقية، وستُتاح الفرصة لزوار الجناح لاستكشاف بعض الامتيازات التي يتمتع بها ضيوف الطيران العُماني المسافرين على متن الدرجة الأولى.

ومن المتوقع أن يستقطب سوق السفر العربي هذا العام أعداداً كبيرة من الزوار، بما في ذلك المسؤولين الحكوميين والمختصين في صناعة الطيران إلى جانب وزارات وهيئات السياحة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والدُّولية.