Ooredoo تقدم خدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مؤشر الخميس ١٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٨ ص

مسقط -

تُعيد Ooredoo تعريف دور موظفي خدمة العملاء ليكون رقــــــمياً مع تعيــــــينها لـ13 موظــــــفاً رقمياً جديداً. وتتضمن مهام الموظفين الجدد الرد على مكالمات العملاء الــــــواردة إلى مركز الاتصالات وعلى استفــــــساراتهم على مـــــــواقع التواصل الاجتماعي وعـــــــلى الواتس أب وعلى خــــــدمة الــــــــدردشة المبـــــاشرة لدى Ooredoo.

وبمجرد انضمامهم للشركة يتم تدريب الموظفين الرقميين الجدد على مهارات التواصل الضرورية التي تؤهلهم لخدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة الدردشة المباشرة.

وقال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo إيان دنش: «نحن نعيش اليوم في عالم يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي وخدمات الدردشة للتواصل وتزداد فيه متطلبات وتوقعات عملائنا كل يوم؛ لذا من الطبيعي أن نقدم خدماتنا لعملائنا من خلال قنوات تواصل تتناسب مع احتياجاتهم وأنماط حياتهم. ولا شك أن ذلك يتطلب تزويد موظفينا بمهارات جديدة ومختلفة، ويُسعدنا أن نعزز من برامجنا التدريبية بحيث لن تقتصر على مهارات مركز الاتصالات التقليدية فحسب بل وتتوسع لتشمل مجموعة متكاملة من المهارات الرقمية».
ومن المقرر أن توفر Ooredoo تدريبا على مدار العام لجميع موظفي مركز خدمة العملاء الرقميين الحاليين والجدد.
وتحظى صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجـــــــتماعي بقبولٍ كبيرٍ، حيث وصل عدد متابــــــعيها إلى أكـــــثر من مليون شخص يتفاعلون معها آلاف المرات شهرياً.

وأطلقت Ooredoo بداية العام الجاري خدمة الدردشة المباشرة عبر تطبيقها الخاص بالهواتف الذكيّة لإثراء تجربة عملائها بمزيد من خدمات القيمة المضافة. وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين تلقي الدعم الفوري من الشركة أينما كانوا في الوقت الذي يشاؤون. وعلاوة على ذلك، أطلقت الشركة أيضاً رقماً مخصصاً على تطبيق واتس أب لعملاء الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية لتمكنهم من إرسال طلب الخدمة واختيار باقة الإنترنت التي تتناسب مع احتياجاتهم، وذلك من خلال إرسال موقعهم وصورة من بطاقاتهم الشخصية على الواتس أب.
جديرٌ بالــــــذكر أن هذه المبادرة الجديدة تأتي في إطار الجـــــهود التي تبذلها Ooredoo للــــــرقي بالمشهد الرقمي بالسلطنة.