سهيل بهوان يدشن تشكيلة «لوك أويل جينيسز»

مؤشر الثلاثاء ١٧/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٦ ص
سهيل بهوان يدشن تشكيلة «لوك أويل جينيسز»

مسقط -
أطلقت مؤخرا سهيل بهوان للسيارات (ش.م.م) في السلطنة الجيل الثاني من التشكيلة الجديدة لزيوت «لوك أويل جينيسز»، زيوت التشحيم الاصطناعية في صحار.

وتمتاز التشكيلة الجديـــدة من زيوت لوك أويل جينيسز بالجودة الفائقة، وهي تلبي معايير المعهد الأمريكي للبترول واتحاد السيارات الأوروبية، وهي مصدقة من قبل أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم.
وتعتبر شركة لوك أويل واحدة من أكبر الشركات العالميـــة المتكاملـــة، التي تملك وتضـم شركات عالمية للطاقة وعلامات تجارية رائدة متخصصة في صناعـــة زيـــوت التشحيـم في كل من روسيا وأوروبــا، ووضعـــت نفسهـــا في القمــة بتطويرها وصناعتهـــا لأجود المنتجــات مــن زيـــوت التشحيم الاصطناعية لتلبيــــة وتغطية احتياجـــات الشريحـــة المتنامية من عملائهــا حول العالم.
وأطلقت لوك أويل عام 2017 علامتها التجارية الرائدة «جينيسز»، وهي التشكيلة الجديدة لزيوت «لوك أويل جينيسز» زيوت التشحيم الاصطناعية في الشرق الأوسط، التي تعتبر التشكيلة المتطورة والمنافسة في السوق.
وتشمل التشكيلة الواسعة من منتجات لوك أويل لزيوت سيارات الركاب، وزيوت الدراجات النارية، وزيوت محركات الديزل، ومواد التشحيم، وزيوت ناقلات الحركة، والمبردات، وآي تي إف، والزيوت الصناعية والزيوت الهيدروليكية، وسوائل صنع الحديد، ومواد التشحيم البحرية، والمواد تشحيم التوربينات، والزيوت التي يتم تدويرها، وسوائل الفرامل والزيوت الصناعية، بالإضافة إلى حصولها اعتماد المعهد الأمريكي للبترول.