مرسيدس ـ بنز عُمان تطلق عرض رمضان الحصري

مؤشر الثلاثاء ١٧/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٥ ص
مرسيدس ـ بنز عُمان تطلق عرض رمضان الحصري

مسقط –
تحتفل مرسيدس- بنز عُمان بقُرب شهر رمضان الفضيـــل من خلال عرضها الحصريّ على جميع سيارات الركاب والسيارات رباعية الدفع المتوفرة لديها، وذلك خلال الفترة من 17 أبريل إلى 16 يونيو 2018.

ويحظى العملاء الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس- بنز جديدة خلال العرض الرمضاني على باقة خدمة لمدة 5 أعوام أو لمسافة 75,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة 3 أعوام، إضافة إلى تسجيل مجاني وهدية من مونت بلانك.
وقال الرئيس التنفيذي لمرسيدس- بنز عُمان لورنس جود: «لقد صممنا عرضنا الرمضاني لنؤكد مجدداً التزامنا بإثراء تجربة عملائنا بأفضل خدمات ما بعد البيع ونضمن لهم استمتاعهم بقيادة سياراتهم الجديدة من مرسيدس- بنز في كل الأوقات، وبكل ثقة وأريحية. وقد جاء هذا العرض الحصري مع اقتراب الشهر الفضيل كترجمة حقيقية لجهودنا التي نبذلها للوفاء بوعدنا وتقديم «الأفضل ولا شيء سواه».
ويتوفر عرض رمضان لعام 2018 على تشكيلة متكاملة من سيارات مرسيدس- بنز الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. ويمكن لعشاق النجمة الثلاثية العريقة الاستفادة من هذا العرض الحصري عند شراء أي سيّارة جديدة من جميع الطرازات، التي تشمل سيّارات السيدان الأيقونيّة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه ذات التصميم الأنيق والأداء الفائق، وتشكيلة وحوش الدفع الرباعيّ، ومجموعة سيّارات الأحلام من مرسيدس- بنز.
ويسري العرض لفترة محدودة فقط حتى السادس عشر من يونيو 2018.