«السوق» تنظم حلقة لموظفيها

مؤشر الثلاثاء ١٧/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٢ ص
«السوق» تنظم حلقة لموظفيها

مسقط -
انطلاقاً من حرصها على أهمية تنمية المهارات الاتصالية والشخصية لموظفيها، نظمت الهيئة العامة لسوق المال حلقة بعنوان الكاريزما الشخصية الجذابة، والتي أقيمت بقاعة رجال الأعمال بالهيئة، قدمها المدرب يوسف الحسني، خبير الإتكيت والبروتوكول الدولي. بمشاركة نخبة من مديري وموظفي الهيئة العامة لسوق المال.

ويرمي تنظيم الحلقة إلى التعريف بمفهوم الكاريزما الشخصية، بالإضافة إلى التعرف على أهم أساليب الاتصال الحديثة، وتحليل الشخصيات، وطرق التعامل مع الشخصيات المختلفة، والتعرف على ردود الأفعال وكيفية التجاوب معها، والقيام بالتمارين التي تعــــزز الثقة بالنفــــس للموظفيــن، وشرح نماذج وحالات عمليـــة عن كيفية التحليل الشخصي، والجوانب التي يجب أن تركز عليها أثناء الحديث، ومراحل تطور الحديث أثناء التعرف على شخصيات جديدة.
وقالت مدير دائرة الموارد البشرية بالهيئة نادية العلوية: تولي الهيئة العامة لسوق المال حرصها الدائم على تطوير الموارد البشرية والارتقاء بمستوى قدراتهم المعرفية وإكسابهم المهارات الفنية اللازمة للقيام بأعمالهم بما في ذلك المهارات المتعلقة بتطوير الذات وبناء كوادر قادرة على تحقيق التواصل الفعال مع جمهور المتعاملين، ومن هذا المنطلق قمنا بتنظيم برنامج تدريبي يهتم بالكاريزما الشخصية وطرق الاتصال الصحيحة بين الموظفين وجهور المتعاملين، إذ تعد الكاريزما الشخصية من المواهب المهمة التي يجب أن يتميز بها موظفينا والتي تأثر بدورها على بيئة العمل بشكل خاص والحياة الاجتماعية للموظفين بشكل عام.

وأضافت: تحرص الهيئة على توفيرالحلقات التدريبية للموظفين لضمان صقل المواهب وتوفير بيئة عمل تتسم بالإبداع في الإنتاج، مما يسهم بدوره في رفد عجلة التنمية الاقتصادية في البلد».