مدرب بوكا جونيورز: فقدنا الثقة بسبب سوء النتائج

الجماهير الأربعاء ٠٩/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٥٥ ص

بوينس آيرس- د ب أ

اعترف المدير الفني لبوكا جونيورز، جويرمو باروس سكيلوتو، أن فريقه فقد الثقة بنفسه خلال الفترة الفائتة، مؤكداً أنه يعاني من النواحي النفسية والبدنية والفنية. وقال سكيلوتو عقب الانتقادات التي تلقاها بوكا جونيورز بسبب أدائه الباهت أمام غريمه التاريخي ريفر بليت يوم الأحد الفائت في مباراة كلاسيكو الدوري الأرجنتيني: «لقد بدأ يفقد الثقة بسبب سوء النتائج وتغيير المدرب، نسعى إلى التقدم مع الوقت وأن نجعل الفريق قادراً على المنافسة وأن تكون له شخصية وطموح”.

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كان بوكا جونيورز يعاني من الناحية النفسية أو البدنية أو الفنية، أجاب المدرب الأرجنتيني قائلا: «أعتقد من النواحي الثلاث”.

وأشار المدرب الجديد لبوكا جونيورز، الذي تولى مهمات منصبه قبل أقل من أسبوع واحد فقط، إلى أن الفريق كان تبدو عليه علامات الإرهاق بعدما خاض مباراته أمام راسينج في كأس ليبيرتادوريس قبل ثلاثة أيام من مباراة الكلاسيكو أمام ريفر بليت.

وأكد سكيلوتو أنه يعمل بمسؤولية كبيرة وأنه يدرك الضغط الواقع على بوكا جونيورز لتحقيق نتائج جيدة. ونفى المدرب الأرجنتيني احتمالية رحيل المهاجم الدولي كارلوس تيفيز عن صفوف الفريق في يونيو المقبل، كما ألمح وكيل أعماله الأسبوع الفائت: تيفيز بحالة جيدة وسيستمر هنا، إنه يشعر بالسعادة في بوكا ومع عائلته وفي بلده.