بحث مجالات التعاون مع البحرية البريطانية

بلادنا الثلاثاء ١٧/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:١٣ ص
بحث مجالات التعاون مع البحرية البريطانية

مسقط-
استقبل قائد البحرية السلطانية العمانية اللواء الركن بحري عبد الله بن خميس الرئيسي صباح أمس بمعسكر المرتفعة رئيس هيئة الأركان البحرية البريطانية الفريق أول بحري السير فيليب جونز أمير البحار والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.

ولدى وصول الضيف البريطاني مقر قيادة البحرية السلطانية العمانية بمعسكر المرتفعة أدت ثلة من حرس الشرف التحية العسكرية، وعزفت مجموعة من فرقة موسيقى البحرية السلطانية العمانية سلام الشرف، ثم قام الفريق أول بحري السير أمير البحار رئيس هيئة الأركان البحرية البريطانية باستعراض حرس الشرف.
وقد تم خلال المقابـلة تبادل الأحـــاديث الودية ووجــــهات النظر في عــدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك لاســـيما في مجـــالات التعاون البحــري بين البلدين الصديقين.
حضر المقابلة كبير ضباط الأركان بالبحرية السلطانية العمانية العميد الركن بحري سعيد بن عبد الله الساعدي، ورئيس مركز الأمن البحري العميد الركن بحري عبدالله بن علي السليمي، وعدد من كبار ضباط البحرية السلطانية العمانية، كما حضــر المقابلة ملحق الدفاع البريطاني بسفارة المملكة المتحدة بمسقط.
هذا وكان رئيس هيئة الأركان البحرية البريطانية الفريق أول بحري السير فيليب جونز أمير البحار قد وصل إلى البلاد صباح أمـــس، حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار مسقط الدولي قائد البحرية السلطانية العمانية اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي، كما كان في الاستقبال ملحق الدفاع البريطاني بسفارة المملكة المتحدة بمسقط.