في الأسبوع السادس عشر لا جديد في صدارة دوري عمانتل

الجماهير الاثنين ١٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
في الأسبوع السادس عشر
لا جديد في صدارة دوري عمانتل

مسقط -
واصل نادي السويق تمسكه بصدارة دوري عمانتل لكرة القدم رافعا رصيده إلى ٤١ نقطة بعد فوزه اليوم في الأسبوع السادس عشر للدوري على المضيبي 2 /‏ 1.

وجاءت نتائج المباريات الأخرى عن فوز العروبة على ظفار 2 /‏ 1 والنهضة على نادي عمان بنفس النتيجة والسلام على صحار 3 /‏ صفر وتعادل فنجاء ومرباط 2/‏2 والنصر والشباب 1/‏1 وصحم ومسقط سلبيا.

ومع تصدر نادي السويق الدوري برصيد 41 نقطة لم يطرأ الجديد في مراكز الصدارة، حيث ظل الشباب الوصيف برصيد 35 نقطة والنصر والعروبة 25 نقطة والنهضة 24 نقطة ومسقط 20 نقطة وتقدم السلام 5 مراكز من الأخير إلى الثامن بريد 19 نقطة مشترك مع فنجاء والمضيبي بنفس الرصيد وصحم ومرباط 17 نقطة ونادي عمان وظفار وصحار 16 نقطة.

السويق يحلق بالصدارة

واصـــل نـــادي السويق تربعه على صدارة دوري عمانتل للمحترفين بعد فوزه على المضيبي بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 41 نقطة بفارق 6 نقاط عن اقرب ملاحقيه، المدرب العراقي حكيم شاكر أن يحقق الفوز في أول مبارياته مع السويق في الدوري بعد عودته إلى القلعة الصفراء مجددا خلفا للمدرب بيلاتشي. وسجل هدفي السويق محمد المروقي خطأ في مرماه وخالد الهاجري، فيما جاء هدف المضيبي الوحيد عن طريق اللاعب محمد حسن.

خسارة قاسية لوصيف الكأس

تلقى وصيف مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم نادي صحار خسارة ثقيلة على أرضه بثلاثية من نادي السلام، ليزداد وضع التماسيح صعوبة في مسابقة الدوري، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة فقط.

أداء صحار بقيادة المدرب المغربي مراد مولاي وضع أكثر من علامة استفهام في مباراة السلام، حيث ظهر الفريق بمستوى متواضع للغاية كلفته خسارة المباراة.
وجاءت أهداف نادي السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة عن طريق وليـــد المطـــروشي وهدفيـن من المحترف جاجا.

3 تعادلات

في أول مـــباراة للنصر بدوري عمانتل بعد تتويجه بطلا لكأس جلالة السلطان لكرة القدم اكتفى الملك النصراوي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نادي الشباب.

ولم يخدم هذا التعادل كلا الطرفين، حيث رفع نــــادي الشباب رصيـــده إلى 35 نقطـــة فـــي وصافـــة جدول الترتيب، فيما احتل النصر المـــركز الثالـــث برصيد 25 نقطة.
وفي لقاء آخر تعادل فنجاء مع مرباط 2/‏2 ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، بينما وصل مرباط إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر.
أما مواجهة مسقط مع مستضيفه صحم فانتهت هي كذلك بالتعادل السلبي بدون أهداف ويقبع مسقط في المركز السادس برصيد 20 نقطة، أما صحم فيحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

تعثر جديد للزعيم

تعثر نادي ظفار للمرة الثامنة هذا الموسم في دوري عمانتل وهذا المرة كانت بخسارته أمام المارد العرباوي بهدفين لهدف، هذه الخسارة دقت ناقوس الخطر في القلعة الحمراء، حيث يحتل الزعيم المركز الثالث قبل الأخير متساويا بالرصيد 16 نقطة مع صاحبي المركز الأخير وقبل الأخير.

من جانبه رفع العروبة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع متساويا بالرصيد مع نادي النصر صاحب المركز الثالث.