وفد «أوربك» يختتم زيـارة مملكة هولندا

مؤشر الاثنين ١٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٥٩ ص

صحار - العمانية

اختتم وفد شركة أوربك، الذي يضم مسؤولين في الشركة وعدداً من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعدداً من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة وأصحاب الإعمال بمحافظة شمال الباطنة، أمس الأحد، زيارته إلى مملكة هولندا.

واطلع الوفد، خلال الزيارة، على التجارب الهولندية، والمنشآت والمشاريع المشابهة لمشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، بالإضافة إلى القطاع الصناعي والجوانب الأخرى المصاحبة لعملياته وآليات الحماية المتبعة وطرق التنسيق والتواصل مع الجهات المعنية المختلفة.
كما جرى الاطلاع على الكثير من المصانع التي تقع في ميناء روتردام وتشمل المصانع البتروكيماوية ومصافي النفط وغيرها، وكذلك إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في الميناء.