احتفل مع موظفيه بالمناسبة بنك صحار يحتفل بـ 11 عاماً على بدء عملياته المصرفية

مؤشر الأحد ١٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:١٤ ص
احتفل مع موظفيه بالمناسبة

بنك صحار يحتفل بـ 11 عاماً على بدء عملياته المصرفية

مسقط -

احتفل بنك صحار بمرور إحدى عشرة سنة منذ بدء عملياته الناجحة في السلطنة، فخلال هذه السنوات تمكن البنك من تحقيق أهدافه وتقديم حلول مصرفية مبتكرة ومميزة لزبائنه الكرام. وقد تمّ الاحتفال بهذه المناسبة في المكتب الرئيسي للبنك في محافظة مسقط وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية العليا والموظفين بالفرع الرئيسي.

وتعليقاً على إنجازات التي حققها البنك خلال 11 سنة الفائتة، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة ساسي كومار: «انطلق بنك صحار في القطاع المصرفي بأهداف ورؤية واضحة، وهي أن يكون محطة مصرفية واحدة تقدم خدمات ومنتجات مالية مبتكرة ومميزة، ولمختلف قطاعات المجتمع. واليوم - بعد إحدى عشرة سنة - يمكننا بكل فخر وثقة أن نقول إننا حققنا التزامنا نحو زبائننا الكرام وبالرؤى المرسومة. وقد تكلل هذا النجاح عن طريق التزمنا بالقيم الأساسية التي ننتهجها، والتركيز على زبائننا، إضافة إلى العمل بروح الفريق، والاحترام والشفافية في الأعمال، التي تعد أسس نجاحنا خلال مسيرتنا في السنوات الإحدى عشرة الفائتة، وسوف نستمر في هذا النهج في السنوات المقبلة».

وأقيم الحفل في المقر الرئيسي للبنك، وبدأ بكلمة ترحيبية للموظفين، أعقبها الرئيس التنفيذي بالإنابة بكلمة أكّد فيها توجه البنك بالتركيز على الزبائن ضمن شعاره لهذا العام «عام محوره أنت»، وأشاد بالنتائج الإيجابية والعمل المستمر كفريق واحد لتحقيق الأفضل في المستقبل، وبعد ذلك قام الرئيس التنفيذي بالإنابة وأعضاء الإدارة العليا للبنك بقطع الكعكة احتفالاً بهذه المناسبة.
وزاد كومار: «إننا في بنك صحار محظوظون جداً بوجود فريق عمل وكوادر من الموظفين المتفانين والملتزمين. وبهذه المناسبة أودّ أن أتوجه بالشكر لجميع منتسبي بنك صحار كونهم أحد الركائز التي بنينا عليها نجاحاتنا منذ بدء عملياتنا. كما أننا نودّ تقديم الشكر لزبائننا المخلصين الذين ساندونا منذ البداية، فهم الدافع المستمر والمحرك الأساسي لتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة وجديدة. ونحن نتطلع إلى المحافظة على هذا الدعم ونعد بالاستمرار بالمضي قدماً في السنوات القادمة». ويظهر تفاني البنك نحو التميز جلياً من خلال الجوائز التي حصل عليها، محلياً إقليمياً ودولياً، على مدى السنوات الإحدى عشرة الفائتة.
وتنوعت هذه الجوائز لتشمل التميز المصرفي، والأداء، والنمو، والمنتجات المبتكرة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وممارسة المسؤولية الاجتماعية.
واستطاع البنك أن يحصد أكثر من 100 جائزة وشهادة تقدير منذ بدء عملياته.