Ooredoo تخفّض تعرفة التجوال في «دول التعاون»

مؤشر الأحد ١٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:١٤ ص
Ooredoo تخفّض تعرفة التجوال في «دول التعاون»

مسقط-

أعلنت Ooredoo عن تخفيض تعرفة خدمات التجوال بشكل دائم لخدمات المكالمات والرسائل النصية القصيرة والبيانات في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف Ooredoo من خلال هذه المبادرة إلى إثراء تجربة زبائنها ورفدهم بقيمة أكبر وتعرفة موحدة للتجوال إضافة إلى تمكينهم من البقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بأفضل تغطية على شبكات الهاتف النقال في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «منذ تأسيسه العام 1981، ساهمّ مجلس التعاون لدول الخليج في تقليص المسافات والتقريب بين المقيمين والمواطنين في دول المجلس. ومع نمو وتطور أعمالنا وحرصنا على التركيز في إيجاد روابط وثيقة مع جيراننا في الخليج في مختلف المجالات، ندرك أهمية البقاء على تواصل دائم وهو الأمر الذي سيتحقق من خلال وضع تعرفة موحدة للتجوال وتوفير أفضل خدمات الهاتف النقال. ومن هذا المنطلق، قمنا بتصميم التعرفة لنثري تجربة زبائننا بخدمات اتصالات مميزة خلال سفرهم في دول مجلس التعاون». وأضاف: «ونحن نواصل استكشاف الفرص التي من شأنها ضمان استمتاع عملائنا بأعلى جودة للمنتجات والخدمات التي نطرحها».

وتتيح التعرفة المُوحدة من Ooredoo للزبائن إجراء المكالمات المحلية أثناء التجوال مقابل 92 بيسة فقط للدقيقة، والاستمتاع بالمكالمات إلى دول مجلس التعاون الأخرى بقيمة 231 بيسة/‏ الدقيقة، وإرسال رسائل نصية قصيرة بقيمة 23 بيسة للرسالة الواحدة. أما بالنسبة للبيانات، فقد خفضت Ooredoo قيمتها بنسبة 30% مقارنة بالعام الفائت لتصبح 231 بيسة فقط لكل ميجابايت.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع أيضاً بالتعرفة المخفضة للمكالمات المستلمة حيث تبلغ 85 بيسة/‏ الدقيقة.