نيابة عن جلالة السلطان.. فهد بن محمود يغادر إلى المملكة العربية السعودية

بلادنا السبت ١٤/أبريل/٢٠١٨ ١٧:٢٦ م
نيابة عن جلالة السلطان.. فهد بن محمود يغادر إلى المملكة العربية السعودية

مسقط- العمانية
نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - غادر البلاد اليوم صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء متوجها الى المملكة العربية السعودية الشقيقة للمشاركة في القمة العربية التاسعة والعشرين المقرر عقدها في الظهران اليوم وغدًا الأحد.
تأتي هذه المشاركة إيمانا من السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - أبقاه الله - بأهمية هذه اللقاءات التي تجمع الأشقاء من أجل تعزيز وحدة الصف العربي وتفعيل العمل المشترك ، تحقيقا للمصالح العليا للأمة العربية .
وكان في وداع سموه والوفد المرافق له لدى مغادرتهم البلاد كل من معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي ومعالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط ومعالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية ومعالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وسعادة القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية.
ويرافق سموه وفد رسمي يضم كلا من : معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونية ومعالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية ، كما يضم الوفد الرسمي عددا من المسؤولين في الحكومة .