في إدارة سلسلة التوريد والعمليات الدولية «كالدونيان الهندسية» تدشن برنامج ماجستير جديداً

مؤشر الخميس ١٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٦:٢٤ ص
في إدارة سلسلة التوريد والعمليات الدولية
«كالدونيان الهندسية»

تدشن برنامج ماجستير جديداً

مسقط -
أعلنت كلية كالدونيان الهندسية عن تدشين برنامج ماجستير العلوم في إدارة سلسلة التوريد والعمليات الدولية (MSc IOSCM)، بالشراكة مع جامعة جلاسكو كالدونيان (GCU-UK).

وجاء الإعلان عن البرنامج الجديد، أمس الأربعاء، في حفل رسمي رعاه وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل سعادة المهندس سالم بن محمد بن عبدالله النعيمي، بحضور ممثلين عن جامعة جلاسكو كالدونيان بالإضافة إلى العديد من كبار التنفيذيين بالشركات العاملة في قطاع الخدمات اللوجستية.
وقال رئيس مجلس إدارة الكلية د.بي محمد علي إن إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية ستكون محوراً أساسياً لجميع الإجراءات والأنشطة في عصر التجارة الإلكترونية والتقدم التكنولوجي. وإننا ننظر إليها كمسؤولية ملقاة على عاتقنا باعتبارنا أقدم كلية هندسية تتنبأ بحدوث ذلك، وتتيح الفرصة للمرشحين الطامحين لرفع مستوى معارفهم ومهاراتهم.
من جهته، قال عميد الكلية د.أحمد بن حسن البلوشي: «إننا في كلية كالدونيان الهندسية نعمل جاهدين على توفير البرامج ذات الأهمية للبلد، وظللنا نراقب ونحلل سوق العمل واحتياجاته، وننتظر من هذا البرنامج أن يقوم بتزويد كوادرنا الوطنية لمواكبة التطوّر الكبير والسريع في المنشآت ذات الطبيعة اللوجستية في السلطنة والمنطقة».
ويتميز البرنامج بمشاركة محاضرين من جامعة جلاسكو كالدونيان بالمملكة المتحدة ومهنيين متخصصين من داخل وخارج السلطنة.
ويتضمّن البرنامج تدريبا للدارسين على أطر عملية ونظرية فعّالة لاستخدامات الخدمات اللوجستية، مع استقطاب التقنيات الحديثة اللازمة لتعزيز مقدرات الدراسين في التعامل مع أنشطة القطاع عبر أحدث التقنيات.