تسلم رسالة من نظيره الطاجيكستاني ابن علوي يستقبل الملا وراجيندار خانا

بلادنا الخميس ١٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٥:٠٣ ص
تسلم رسالة من نظيره الطاجيكستاني
ابن علوي يستقبل الملا وراجيندار خانا

مسقط - العمانية

استقبل الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله أمس بديوان عام وزارة الخارجية، رئيس مجلس البرلمان بمملكة البحرين معالي أحمد بن إبراهيم الملا.

تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين إضافة إلى بحث وتبادل وجهات النظر تجاه مختلف القضايا السياسية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله بمكتبه أمس، نائب مستشار الأمن القومي الهندي راجيندار خانا.
استعرض الجانبان تنامي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها، كما أكدا على المضي قدما في تعزيز هذه العلاقات والتعاون في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء عدد من المسؤولين من الجانبين العماني والهندي.
وتسلم الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله رسالة خطية من معالي وزير خارجية جمهورية طاجيكستان تتعلق بأوجه التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية بين السلطنة وطاجيكستان.
وقد تسلم معاليه الرسالة خلال استقباله بديوان عام وزارة الخارجية أمس السفير الطاجيكستاني المعتمد لدى دولة الكويت سعادة د. زبيدالله زبيدوف مبعوث وزير خارجية طاجيكستان.
تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات، وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين إضافة إلى بحث وتبادل وجهات النظر تجاه مختلف القضايا السياسية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء من الجانب العماني المكلف بتسيير أعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية سعادة السفير د. محمد بن عوض الحسان ورئيس دائرة آسيا الوسطى السفير أحمد بن خميس الجمري.