مناقشة التعاون الصحي مع إيران

بلادنا الثلاثاء ١٠/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٩ ص
مناقشة التعاون الصحي مع إيران

مسقط-

استقبل وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية سعادة د.محمد بن سيف الحوسني بديوان عام الوزارة أمس فاطمة هاشمي رافسنجاني رئيسة مؤسسة الأمراض الخاصة الإيرانية، التي تزور السلطنة حالياً.

تم خلال اللـــــــقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض أوجه التعاون بين البلدين لا سيما فيما يتعلق بالرعاية الصحية.

حضر اللقاء سفير الجمهورية الإيرانية المعين لدى السلطنة سعادة محمد رضا نوري، وعدد من مسؤولي وزارة الصحة.